Offre de stage

دورة تدريبية مجانية في التخطيط للمقابلات الصحفية
  
   

Date : 23-08-2018 Lectures : 3921

يقدم معهد الجزيرة للإعلام دورة تدريبية مجانية في التخطيط للمقابلات الصحفية، لمدة 4 أسابيع بمعدل ساعتين بالأسبوع. وتعتبر هذه الدورة دليلا شاملا للتعامل مع الضيوف وطريقة اختيارهم. كما توضح التقنيات الأفضل لإعداد الأسئلة وتحديد المعلومات التي تحتاجها المقابلة الصحفية.هذا بالإضافة إلى طريقة التخطيط للمقابلة سواء كانت مقابلة تلفزيونية أو صحفية، كما تشرح أيضا الخطوات التي يجب على الصحفي أو المنتج القيام بها قبل المقابلة من حيث البحث عن المعلومات وتحليلها وتحديد أهداف المقابلة.

تتناول الدورة كذلك اختيار الضيف وما هي أسباب استضافته في الأساس وما هو الفرق بين اختيار ضيف من الشخصيات العامة أو استضافة شخصيات خاصة. تتطلب الدورة معرفة صحفية بسيطة ولغة عربية جيدة و امتلاك جهاز كمبيوتر. يقدم الدورة مذيع الأخبار في قناة الجزيرة عثمان آي فرح.

علما وأن الدورة كانت ب 180 ريال قطري لكنها أصبحت متاحة الآن بشكل مجاني.

للمشاركة بإمكانك زيارة رابط التسجيل المرفق.

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top